مركز الأخبار

الهند تفوز بقضية مكافحة الإغراق الأمريكية على قضيب فولاذي

تحديث:04-08-2016
ملخص:

واشنطن ، 7 أغسطس: أصدرت وكالة فيدرالية أمريكية شبه قضائ […]

واشنطن ، 7 أغسطس:
أصدرت وكالة فيدرالية أمريكية شبه قضائية مستقلة قرارًا بفرض أي رسوم لمكافحة الإغراق ضد فئات معينة من قضيب الصلب الملولب من الهند.

جاء قرار لجنة التجارة الدولية الأمريكية (USITC) بالأمس بعد شهر من إعلان وزارة التجارة الأمريكية أنه تم إلقاء قضيب من الصلب الهندي في البلاد وسعى لفرض رسوم مكافحة الإغراق عليه.

"حددت USITC اليوم أن الصناعة الأمريكية لم تتعرض لجروح مادية أو مهددة بإصابات مادية بسبب استيراد بعض قضبان الصلب الملولبة من الهند والتي حددت وزارة التجارة الأمريكية أنها مدعومة ومباعة في الولايات المتحدة بأقل من القيمة العادلة ، وقال بيان إعلامي.

وصوت كل من ميريديث م. برودبنت ، رئيس مجلس إدارة الشركة الأميركية للتجارة والصناعة ، ونائب رئيس مجلس الإدارة دين إيه بينكرت ، والمفوضين إيرفينغ أي ويليامسون ، وديفيد جوهانسون ، و سكوت كيفي في التصويت السلبي.

ولم يشارك المفوض روندا ك. شميدتلين في هذه التحقيقات.

وجاء في البيان: "نتيجة للقرارات السلبية التي اتخذتها الشركة الأمريكية (USITC) ، لن يتم إصدار أوامر مكافحة الإغراق والرسوم التعويضية".

في عام 2013 ، بلغت قيمة الواردات من قضبان الصلب اللولبية من الهند ما يقدر بمبلغ 19 مليون دولار.

في تموز / يوليو ، قررت وزارة التجارة أن واردات الصلب قضيب الخيوط من الهند قد بيعت في الولايات المتحدة في هوامش الإغراق التي تتراوح بين 16.74 إلى 119. 87 في المائة.

وقرر أيضا أن الواردات من قضبان الصلب اللولبية من الهند قد تلقت إعانات عكسية تتراوح من 8.61 إلى 39.46 في المائة.

وفي التحقيق في مكافحة الإغراق ، تلقى المستفيدون الإجباريون Mangal Steel Enterprises Limited و Babu Exports هوامش إغراق نهائية قدرها 16.74 في المائة و 119.87 على التوالي.

0
رأي: 597