مركز الأخبار

ديناميات الصلب للحصول على Vulcan منتجات مترابطة لتوسيع التشطيب

تحديث:04-08-2016
ملخص:

وقال مارك دي ميليت ، الرئيس والمدير التنفيذي: "خلال عام […]

وقال مارك دي ميليت ، الرئيس والمدير التنفيذي: "خلال عام 2015 ، حددنا السعي وراء الفرص التجارية في نطاق المصب العالي التي تستخدم منتجات الصلب في عمليات التصنيع الخاصة بها ، كأحد أهدافنا للنمو المستهدف". "استراتيجية تهدف إلى الحد من التذبذب خلال دورات السوق القوية والضعيفة ، مع الأخذ في الاعتبار خيارات توريد المواد الخام من الفولاذ الخام. وخلال بيئات الطلب الضعيفة على الفولاذ ، يمكن لهذه الشركات شراء الفولاذ داخليًا من مصانعنا الخاصة ، مما يؤدي إلى زيادة استخدام مصنع الصلب في الهياكل الأساسية للبيانات. منتجات ذات جودة عالية يتم إنتاجها حاليًا في قسم المنتجات الهندسية للمطورين ، تصوّر فولكان هذا الموديل بشكل مثالي ويتناسب بشكل جيد مع نقاط القوة التشغيلية الأساسية لدينا. "

"لقد كان عميلاً قيماً في قسم المنتجات الهندسية للمقاهي لأكثر من عقد من الزمن. أهنئ بيل وكيتون أبتون على إنشاء شركة وفريق هائلين. نتطلع إلى الترحيب بموظفي فولكان وعملائهم في عائلة ستيل ديناميكس "يسرنا أن نضيف جودة العلامة التجارية والمنتجات Vulcan إلى محفظتنا" ، وخلص ميليت.

يتم تقييم المعاملة في حوالي 5.0 ضعف زيادات 12 شهرًا مارس 31 ، 2016 الأرباح قبل اقتطاع الفوائد والضريبة والاستهلاك وإطفاء الدين ، باستثناء الفوائد المحتملة المرتبطة بضريبة الدخل. تخضع المعاملة للشروط المعتادة وتلقي الموافقات التنظيمية. تتوقع شركة Steel Dynamics الحصول على جميع الموافقات التنظيمية الضرورية وإتمام المعاملة بحلول آب 2016.

بيان تطلعي

يحتوي هذا البيان الصحفي على بعض البيانات التنبؤية حول الأحداث المستقبلية ، بما في ذلك البيانات المتعلقة بتشغيل المرافق الجديدة أو القائمة. هذه العبارات ، التي نسبقها بشكل عام أو تصاحبها كلمات شرطية نموذجية مثل "توقع" أو "تنوي" أو "صدق" أو "تقدير" أو "خطط" أو "طلب" أو "مشروع" أو "توقع" أو إن كلمات "يجوز" أو "سوف" أو "يجب" تهدف إلى جعلها "تطلعية" ، رهنا بالعديد من المخاطر والشكوك ، ضمن حماية الملاذ الآمن لقانون إصلاح الدعاوى الخاصة للأوراق المالية لعام 1995. هذه البيانات تحدث فقط اعتبارًا من هذا التاريخ وتستند إلى المعلومات والافتراضات ، التي نعتبرها معقولة اعتبارًا من هذا التاريخ ، فيما يتعلق بأعمالنا والبيئات التي تعمل فيها. مثل هذه البيانات التنبؤية ليست ضمانات للأداء المستقبلي ، ولا نلتزم بأي واجب لتحديث أو مراجعة أي من هذه البيانات. بعض العوامل التي يمكن أن تتسبب في مثل هذه التصريحات المستقبلية تبدو مختلفة عما هو متوقع: (1) آثار الظروف الاقتصادية غير المؤكدة. (2) الطلب الدوري والمتغير الصناعي ؛ (3) التغيرات في الظروف في أي من قطاعات الصلب أو القطاعات التي تستهلك الخردة في الاقتصاد والتي تؤثر على الطلب على منتجاتنا ، بما في ذلك قوة البناء غير السكني والسكني ، والسيارات ، والأجهزة ، والأنابيب والأنابيب ، وغيرها من الفولاذ. الصناعات المستهلكة (4) تقلبات في تكلفة المواد الخام الرئيسية (بما في ذلك خردة الصلب ، ووحدات الحديد ، وتكاليف الطاقة) وقدرتنا على تمرير أي زيادة في التكاليف ؛ (5) تأثير المنافسة في أسعار الواردات المحلية والأجنبية. (6) صعوبات غير متوقعة في دمج أو بدء أعمال تجارية جديدة أو مكتسبة ؛ (7) المخاطر والشكوك التي تنطوي على تطوير المنتج و / أو التكنولوجيا ؛ و (8) حدوث انقطاع غير متوقع في المصنع أو فشل المعدات.

0
رأي: 589